هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب

خواطر شا ب

الحب المستحيل
    الحب المستحيل
    مشرف على منتدى الاشعار والخواطر
    مشرف على منتدى الاشعار والخواطر

ذكر
    الجنسيه : خواطر شا ب Qtfnet.net3a9eeb8c78

خواطر شا ب Empty خواطر شا ب

مُساهمة من طرف الحب المستحيل السبت يناير 17, 2009 6:58 am

# السعادة دوم أشوفك و تلمس كفوفي كفوفك آه يا وقت التلاقي ليته يتكررو اشوفك..
    $خوفي تبيع القلب و القلب شاريك احذر تسويها تراني أحبك..
    @مشكلتك انك لطيف و دمك خفيف وش اقول وش اضيف مزيون و مالك وصيف..
    % انت ناس و انت كون و انت ارض فيها نبض و شجون و انا ما اقدر انسى عيون فيها الغلا مدفون..
    ^ حاولت احبك زود عن كل هالناس أتاريني نسيت الناس من زود حبك ..
    & شفتك في المنان بستك و ضميتك الله يجازي المنام قمت ما لقيتك..
    * ان كان رمل البحر يشتاق للموج فقلبي يبكي عليكم من الشوق..
    ! من كثر شوقي و الفراق علمتني كيف الوفاء علمتني في غيبتك أحضن بقايا طيبتك..
    ّّّّ# اتمنى انك تسامحني إذا غلطت معك في يوم انت اللي حبك جننني و نساني كل همومي..
    $ إذا نزل المطر افتح يدك اجمع اللي تقدر عليه منه ..شفت اللي جمعته هذا شوقك لي بس شوقي لك هوباقي المطر اللي ما جمعته..
    @ تظل الغالي في عيوني ما اقدر على فراقك عزيز و مهما كنت بعيد لا تظن القلب ينساك..
    % المحبه في حياتي ما هي حبر و اوراق المحبه في حياتي شوق و احساس و الم ..المحبه في صفاتي لا تنساني ابداً ما ابيع اللي احبه و ما احب إلا لسبب و أول أسباب محبتك هي في طيبتك و قلبك الذهب..
    % وش اعطيك كل اللي عندي لك ما عندي اغلى من الروح و روحي كلها بين ايديك..
    ^ إذا جلست أفكر فيك و إذا نمت أفكر فيك و إذا بكيت ابكي ابيك..و بصراحه احبك و اموت فيك..
    & اشتقتلك و انا على البعد مجبور ودي اغمض عينيو افتح العين و القاك ارسلت شوقي لك عصافير و طيور وش حيلت اللي يرتجي لمس يمناك ..اضحك مع الناس و لا اني بمسرور و سارح بفكري و اشتكي ضيم فرقاك..
    * نفسي اجلس جنبك و اهمس لك في اذنك و اقولك من شعور قلبي أحبك..
    ! هديتي لك من القلب دعوة عسى التوفيق يلزمك في كل لحظه..
    # كثير قلوب كذابه و كثير من ينسى اصحابه بس صاحبك له قلب يموت بذكر احبابه و اصحابه..
    $ عساها الدنيا تضحكلك عساك تكون متهني..
    % سالوني عن الحب قلت عذاب و سالوني عن الشوق قلت غلاب و سالوني عنك قلت أعز و اغلى الاحباب.
    ^ من يعرفك يحبك و من يحيك يهواك و من يحبك يهواك و من يهواك ما ينساك و من ينساك ما يعرف غلاك..
    & أقدر ابيع شيء شريته و اقدر انسى كلام قريته و لاكن ما اقدر انسى انسان حبيته..
    * حبيبي و انا معك اقدم جميع الورود لتحيتك حبيبي و روحي أهواك فمن لي غيرك..

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 20, 2024 5:44 am